التوظيف

البريد الالكتروني

طرابلس- السياحية

English

افتتاح مركز السباحة والغوص الانقاذ

شهد معهد النفط للتأهيل والتدريب، صباح الأحد، إفتتاح مركز السباحة و الغوص و الإنقاذ بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط و رؤساء لجان عدد من الشركات النفطية التابعة للقطاع.

و حضر حفل الافتتاح السادة أعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة، د. خليفة عبدالصادق، أ. حسين صافار، أ. مسعود سليمان، إضافة إلى رؤساء لجان الإدارة بشركات، نفوسة للعمليات النفطية، مليتة للنفط والغاز، معهد النفط الليبي، الوطنية للحفر وصيانة الآبار، فضلاً عن عدد من مدراء الإدارت العامة بالمؤسسة، حيث كان رئيس لجنة الإدارة بالمعهد، د. علي صالح الذئب وأعضاء لجنة الإدارة وعدد من المنسقين و رؤساء الأقسام في استقبال ضيوف المعهد.

و استمع الحضور لشروح وافية من قبل القائمين على هذا الصرح التدريبي الأول من نوعه في القطاع، عن مراحل إنشاءه و الإمكانيات المتطورة المتوفرة به، والمرافق التي تتبعه، حيث يؤمل من هذا المركز أن يحدث نقلة نوعية في مجال التدريب على السباحة و الغوص و الإنقاذ و كل ما يتعلق بتدريب الطلبة على تخصصات الغوص و الإنقاذ واللحام تحت الماء، التي يحتاجها القطاع، تعزيزاً للدوري الريادي الذي يضطلع به المعهد في مجال تدريب و تأهيل الكوادر الوطنية العاملة بقطاع النفط والغاز.

تجد الإشارة إلى هذا المركز يضم ضمن مرافقه عدد ((2)) حوض، تم تخصيص الأول للتدريب على السباحة والغوص، فيما خصص الثاني لتخصصات “الغوص التجاري”، والذي يشمل التدريب على أعمال اللحام تحت الماء، القطع، الكسح، و الإنتشال، فضلاً عن مبنى إدارة يضم عدداً من قاعات التدريب مجهزة بأحدث أساليب العرض، و مكاتب إدارية و مرافق خدمية أخرى.

الروابط الرئيسية

الرئيسية

من نحن

الأقسام الفنية

النظام الدراسي

الروابط تهمك

نتائج الفصل الدراسي

التوظيف

الروابط أخرى

المؤسسة الوطنية للنفط

معهد النفط الليبي

معلومات التواصل

ليبيا - طرابلس السياحية

218214833771+-5

info@ptqi.edu.ly

© معهد النفط للتدريب والتأهيل 2021

Design By \ Ababeel Media