التوظيف

البريد الالكتروني

طرابلس- السياحية

English

اختتام مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم

اختتمت ليلة الأمس الموافقة لـ18 من شهر رمضان، فعاليات مسابقة حفظ و تجويد القرآن الكريم لمتدربي معهد النفط للتأهيل والتدريب والتي انتظمت على مدار الأسبوعين الماضيين بتنظيم من قسم النشاط العام، وبإشراف لجنة مكلفة من لجنة الإدارة.

و حضر حفل الختام الذي نظم بقاعة الراحل (أ. شعبان آغا)، السادة/ رئيس لجنة الإدارة (د. علي صالح الذئب) و عضو لجنة الإدارة للشؤون الفنية (أ. علي محمد القاضي)، وعدد من المنسقين و رؤساء الأقسام بالمعهد، فضلاً عن عدد كبير من أبناءنا المتدربين.

و ألقيت خلال الحفل عدد من الكلمات التي أشادت بهده الأنشطة التي من شأنها تعزيز رسالة المعهد التربوية، التي تركز على بناء المتدرب من الناحية الأخلاقية و زرع القيم الأصيلة فيه، إلى جانب رسالة المعهد التعليمية والتدريبية.

و تم في ختام الحفل توزيع الجوائز التشجيعية على المتسابقين، وشهائد التقدير لكل من أسهم في إنجاح هذه المسابقة، التي تأتي ضمن مجموعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية التي يشرف عليها قسم النشاط العام طيلة العام التدريبي، ولاسيما في شهر رمضان المبارك.

يذكر أن المسابقة أشرفت عليها لجنة تم تشكيلها بموجب قرار رئيس لجنة الإدارة رقم (11) لسنة 2023م، برئاسة السيد/ رئيس قسم النشاط العام (خالد أبودلال السيد)، وعضوية الأساتذة/ أيمن عمران ، الحسين البوعيشي ، محمد عامر .. وعضوية السيد/ مصطفى بيزان (قسم الوسائل السمعية والبصرية).

الروابط الرئيسية

الرئيسية

من نحن

الأقسام الفنية

النظام الدراسي

الروابط تهمك

نتائج الفصل الدراسي

التوظيف

الروابط أخرى

المؤسسة الوطنية للنفط

معهد النفط الليبي

معلومات التواصل

ليبيا - طرابلس السياحية

218214833771+-5

info@ptqi.edu.ly

© معهد النفط للتدريب والتأهيل 2021

Design By \ Ababeel Media